داماك تسلم برج هايتس في دبي مارينا

أعلنت شركة ” داماك العقارية ” عن تسليمها مشروع برج “داماك هايتس” بالكامل، والذي يتألف من 94 طابقاً، ويطل مباشرة على ممشى دبي مارينا.

23/07/2018

أعلنت شركة ” داماك العقارية ” عن تسليمها مشروع برج “داماك هايتس” بالكامل، والذي يتألف من 94 طابقاً، ويطل مباشرة على ممشى دبي مارينا.

ونقلت صحيفة “الخليج” عن المدير العام للعمليات لدى ” داماك العقارية ” علي سجواني قوله: “يتربع برج داماك هايتس في آخر قطعة أرضٍ مخصصة لتطوير العقارات الفاخرة في دبي مارينا، ويضم مجموعة شقق داماك ريزيدنزس السكنية ضمن الطوابق الأربعين الأخيرة منه”.

ويضم برج “داماك هايتس” شققاً واسعة بمساحات تتراوح بين غرفة نوم واحدة و4 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس وأخرى  بنتهاوس تضم كل منها 5 غرف نوم.

ويوفر مشروع برج “داماك هايتس” مجموعة من المرافق الترفيهية ووسائل راحة عالمية الطراز، بما فيها قاعة سينما مزودة بأحدث التجهيزات، وبركة سباحة بالإضافة إلى نوادٍ صحية منفصلة للرجال والنساء، فضلاً عن منطقة التسوق والمطاعم وموقف سيارات ضخم مؤلف من عدة طوابق.

وتبلغ القيمة الاستثمارية لمشروع “داماك هايتس” الذي يعد أحد أهم المشاريع العقارية في المنطقة 653 مليون دولار (2.4 مليار درهم).

وسلمت داماك أكثر من 20.2 ألف منزل حتى نهاية 2017، وتسعى للتنويع في منتجاتها ومشاريعها الجديدة، إضافة إلى تقديم تسهيلات ذات قيمة مضافة للعملاء، كطرح خطط سداد مرنة تتناسب مع تقدم مراحل الأعمال الإنشائية في المشاريع وموعد التسليم.

وحققت الشركة أداء إيجابياً في المبيعات العقارية خلال 2017، نظراً لازدياد الطلب على وحداتها السكنية المبتكرة، خصوصاً التي تطل على قناة دبي المائية، كما في مشروع “أيكون سيتي”، و”أكويا أكسجين”.

وتقدم داماك العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة في كل من الإمارات والسعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، إضافة إلى المملكة المتحدة.

المصدر: الاقتصادي

العودة إلى الأخبار الصحفية

Related في الأخبار

مشاهدة الكل
علي سجواني يكشف عن استراتيجيات داماك للتغلب على التحديات واستعادة ثقة المستثمرين

علي سجواني يكشف عن استراتيجيات داماك ...

في الأخبار 04/01/2023 by فوربس الشرق الأوسط

منحت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) في وقتٍ سابق من هذا العام، الموافقة على أن تصبح شركة التطوير ...
اقرأ أكثر

داماك تدخل غينيس بأعلى عرض ألعاب نارية بالقفز المظلي

داماك تدخل غينيس بأعلى عرض ألعاب نار ...

في الأخبار 04/01/2023 by الخليج

احتفالاً بالذكرى الأربعين على تأسيسها، أسهمت مجموعة داماك في تسجيل رقم قياسي جديد ضمن موسوعة جينيس للأرقام الق ...
اقرأ أكثر

سيدات ورجال أعمال إماراتيون: الإدارة الفعالة تضمن استدامة الأعمال العائلية

سيدات ورجال أعمال إماراتيون: الإدارة ...

في الأخبار 20/12/2022 by الخليج

استعرضت نخبة من سيدات ورجال الأعمال من أشهر الرؤساء والمديرين التنفيذيين في كبرى الشركات العائلية في دولة الإم ...
اقرأ أكثر