داماك العقارية تمنح عقداً بقيمة 40 مليون درهم إلى مجموعة بروسكيب

أعلنت ’داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن منح عقدٍ بقيمة 40

03/01/2019

أعلنت ’داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن منح عقدٍ بقيمة 40 مليون درهم إماراتي إلى مجموعة ’بروسكيب للتطوير‘، وذلك لإنجاز أعمال الطرق والبنية التحتية في قسم ’أكويليجيا‘ الذي تبلغ مساحته 207 ألف متر مربع ضمن مجمّع ’أكويا أكسجين‘ السكني الفاخر والممتد على مساحة 55 مليون قدم مربّعة. ويشتمل قسم ’أكويليجيا‘ على 629 وحدة من شقق التاونهاوس والفلل الفاخرة شبه المنفصلة، والتي تحيط بها المسارات المميّزة والمساحات الخضراء الوارفة.

تعليقاً على ذلك، قال علي سجواني، المدير العام للعمليات في شركة ’داماك العقارية‘: “يعمل فريقنا بعناية ودقة على تطوير مجمّعات سكنية فاخرة تلبي احتياجات ومتطلبات جميع عملائنا المميزين، ونواصل تحقيق ذلك عبر توقيع مزيدٍ من اتفاقيات التعاون المثمرة. ويسعدنا في هذا الإطار منح مجموعة ’بروسكيب‘ عقداً جديداً لإنجاز أعمال الطرق والبنية التحتية في قسم ’أكويليجيا‘. ونؤكد أن اتخاذ هذا القرار جاء بعد مناقشات مفصلة حول الأعمال المميزة التي تُنجزها الشركة، والتي تنسجم تماماً مع التزام ’داماك العقارية‘ على صعيد الجودة.”

وسيتم إنجاز أعمال الطرق والبنية التحتية في مجمّع ’أكويليجيا‘ تحت إشراف وحدة أعمال البنية التحتية التابعة لمجموعة ’بروسكيب‘، والتي تختص بتطوير مشاريع المجمّعات السكنيّة. ويتربع قسم ’أكويليجيا‘ في قلب مجمّع ’أكويا أكسجين‘بجوار ملعب غولف عالمي الطراز، كما يتضمّن بركة سباحة تخدم القاطنين في هذا القسم من المجمّع.

ويوفر مشروع ’أكويا أكسجين‘ واحة مثالية للعملاء الذين ينشدون التنعّم بحياةٍ مفعمة بالسكينة في وسط مدينة دبي النابضة بالحيوية. ويضم المشروع الذي يراعي تصميمه أرقى معايير ومفاهيم الاستدامة، منازل مزوّدة بتقنيات تُعزز الاستخدام المرشّد والذكي للطاقة، وهو ما يتكامل مع استخدام الطلاء منخفض الانبعاثات، وأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومن المقرر البدء بتسليم وحدات المشروع بحلول العام المقبل، وذلك انسجاماً مع التزام ’داماك العقارية‘ بتوفير المزيد من منازل الأحلام والمساحات الملهمة.

المصدر: Arabian Industry

العودة إلى الأخبار الصحفية

Related في الأخبار

مشاهدة الكل
علي سجواني يكشف عن استراتيجيات داماك للتغلب على التحديات واستعادة ثقة المستثمرين

علي سجواني يكشف عن استراتيجيات داماك ...

في الأخبار 04/01/2023 by فوربس الشرق الأوسط

منحت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) في وقتٍ سابق من هذا العام، الموافقة على أن تصبح شركة التطوير ...
اقرأ أكثر

داماك تدخل غينيس بأعلى عرض ألعاب نارية بالقفز المظلي

داماك تدخل غينيس بأعلى عرض ألعاب نار ...

في الأخبار 04/01/2023 by الخليج

احتفالاً بالذكرى الأربعين على تأسيسها، أسهمت مجموعة داماك في تسجيل رقم قياسي جديد ضمن موسوعة جينيس للأرقام الق ...
اقرأ أكثر

سيدات ورجال أعمال إماراتيون: الإدارة الفعالة تضمن استدامة الأعمال العائلية

سيدات ورجال أعمال إماراتيون: الإدارة ...

في الأخبار 20/12/2022 by الخليج

استعرضت نخبة من سيدات ورجال الأعمال من أشهر الرؤساء والمديرين التنفيذيين في كبرى الشركات العائلية في دولة الإم ...
اقرأ أكثر